القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل الوضع الليلي على سناب شات للاندرويد 2021 [الطريقة الأسهل على الإطلاق]

تشغيل الوضع المظلم على السناب شات لجميع هواتف الاندرويد 2021

مرحبا أيها الرائعون في هذا الموضوع إن شاء الله سنشارك معكم اسهل طريقة لـتفعيل الوضع الأسود على تطبيق سناب شات لجميع أجهزة الأندرويد 2021، حيث توجد الكثير من الطرق و لكن في هذا الموضوع سأختصر عليكم الأمر أحبابي في الله حيث سأشارك معكم اسهل طريقة لـ تفعيل الوضع الليلي في السناب للاندرويد.

تفعيل الوضع الاسود على تطبيق سناب شات للاندرويد 2021

كيف افعل الوضع الليلي في السناب

وجدت الكثير من الأخوة و الأخوات يطرحون هذا السؤال مرارا و تكرارا على الإنترنت، لهذا أحببت أن أشارك معكم أسهل طريقة لحل هذه المشكلة التي يبحث عنها الكثير من الأصدقاء لتكون الإجابة الوافية إن شاء الله لهذا السؤال كيف اخلي السناب وضع ليلي للاندرويد، و يوجد سؤال كذلك في شبكة اليوتيوب هو كيف اخلي السناب اسود للاندرويد 2021، كل هذه الأسئلة ستحل إن شاء الله من خلال هذا الموضوع أصدقائي الأوفياء و الشرح سيكون بالفيديو إن شاء الله و الطريقة واضحة و شغالة بنسبة 100 في 100.

طريقة تشغيل الوضع الليلي في السناب شات للاندرويد 2021

  1. الطريقة سهلة جدا فكل ما عليك صديقي الغالي أنك تتجه إلى إعدادات الهاتف و من ثم تختار الشاشة و السطوع ستجد العديد من الخيارات أنت إبحث عن خيار إسمه الوضع الليلي أو الوضع الاسود أو الوضع المظلم كل جهاز و كيف تكون فيه التسمية أحبابي في الله.
  2. بعد تفعيل الخيار المذكور في الخطوة الأولى الآن توجه مباشرة إلى إعدادات الهاتف مرة أخرى و بعدها إختر حول الهاتف و إبحث عن رقم الإصدار إضغط فوق هذا الرقم 7 أو 8 ضغطات متتالية حتى تظهر معك رسالة مفادها أنت الآن في وضع المطور.

  1. الخيار الثالث إفتح إعدادات الهاتف مرة أخرى و إتجه إلى خيار إعدادات إضافية ستجد الكثير من الخيارات من بينها الخيار الذي ستحتاجه وهو خيار (خيارات المطور أو خيارات مطور البرامج) إفتح هذا الخيار.
  2. من خيارات المطور إبحث عن خيار آخر إسمه فرض تعتيم الشاشة أو فرض الوضع اليلي أو فرض الوضع الاسود كل جهاز و كيف ستجد التسمية فيه قم بتفعيل هذا الوضع كذلك.
  3. الآن ستقوم بفتح تطبيق سناب شات و سوجد تجد أن الوضع المظلم مازال لم يطبق على التطبيق بعد لماذا؟ لأنه مازالت توجد هنا خطوة آخيرة أحبابي في الله و هي تحميل الإصدار التجريبي الذي ستنجح معه الطريقة لأنه الإصدار الوحيد الذي يصلح لهذا الوضع الليلي الأسود.
ملاحظة: ستجد رابط تحميل هذه النسخة في نهاية هذا المقال أي الصفحة الثانية من هذا المقال إضغط على زر التالي.

ولقد وضعت لكم الشرح بالفيديو أحبابي في الله لكي تستفيدون إن شاء الله من هذه الطريقة و ليكون الشرح أوضح و أسهل للجميع، لذا لا تبخلوا علي بالإشتراك في القناة مع تفعيل ميزة الجرس ليصلكم جديدنا إن شاء الله أول بأول و لا تنسوا كذلك التفاعل مع المواضيع من خلال صندوق التعليقات الموجود في أسفل كل موضوع في الموقع و كذلك في اليوتيوب في صندوق التعليقات الموجود في أسفل كل فيديو أحبابي في الله و بالتوفيق للجميع إن شاء الله.
ملاحظة :
جميع روابط التحميل شغالة و تجدونها دائما كالعادة في نهاية هذه الصفحة
إن أردت المساعدة نضع بين يديك هذه المعلومات :

  • إن وجدت أي رابط تحميل معطل فيمكنك التبليغ عنه من خلال الضغط هنا
  • صفحة التواصل معنا دائما موضوعة تحت تصرفك لا تتردد في إستعمالها عبر الضغط هنا


الخلاصة: تطرقنا في هذا الموضوع إلى تشغيل الوضع اليلي على السناب شات للاندرويد 2021 [الطريقة الأسهل على الإطلاق] و لتتعرف على المزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا عن طريق ترك تعليق أسفل هذا المقال و سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تعليقات