القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق خرافي يفعل لمبة اشعارات ليد LED بأشكال مميزة و حلوة جدا و شاشة هاتفك الاندرويد مغلقة (مميز 😘)

مرحبا أصدقائي الرائعون في هذا الموضوع أحببت أن أشارك معكم طريقة تفعيل لمبة الاشعارات – NotifyBuddy في أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد و كذلك للأجهزة الغير مدعومة و التي لا تحتوي نهائيا على هذه الميزة، حيث يعتبر تطبيق NotifyBuddy من بين أروع و أفضل برامج إشعارات لجميع موبايلات الاندرويد بدون منازع.

تطبيق خرافي يفعل لمبة اشعارات ليد LED بأشكال مميزة و حلوة جدا و شاشة هاتفك الاندرويد مغلقة

إضافه لمبة اشعارات LED على اى هاتف اندرويد بإستخدام تطبيق NotifyBuddy

نعم كما أخبرتكم من قبل هذا التطبيق اختصاصي في تشغيل ضوء الإشعارات لهواتف الاندرويد فيمكنك تحميل تطبيق NotifyBuddy بآخر نسخة له منزوع الإعلانات و هذه النسخة كذلك بريميوم أي أن جميع المزايا و الإضافات فيها تكون مفتوحة مجانا و موضوعة تحت تصرف كل من يحمل هذه النسخة من خلال متجرنا لتحميل تطبيقات و ألعاب الاندرويد، أحبابي في الله التطبيق قمة و يوفر لك هذه الميزة حتى للهواتف الغير داعمة لميزة لمبة اشعارات ليد.

تخصيص ضوء إشعارات LED في أندرويد

لعشاق التحف و الأناقة و الجاذبية فتطبيق NotifyBuddy سيقدم لك هذه الميزة التي ستجعلك تتميز عن غيرك من الأصدقاء و بالتالي سينبهر أي شخص يشاهد كيف تصلك الإشعارات على هاتفك بهذا الجمال و الأناقة حتى و إن كانت شاشة هاتفك مغلقة، أليس الأمر برائع أحبابي في الله ؟ صدقوني أجمل تطبيق رأيته في حياتي يقدم لك هذه الميزة الجميلة جدا.

التحكم في لمبة الإشعارات

تطبيق NotifyBuddy لديه ميزة التحكم في لمبة الإشعارات من حيث تغيير الشكل و اللون و حتى النوع فمن خلال تحميلك للتطبيق من الرابط الذي ستجده في نهاية هذا الموضوع و تنصيبه على هاتفك سوف تجد كل هذه المزايا المجانية و حتى المدفوعة متاحة لك كلها من أجل تخصيص ضوء اشعارات ليد في اندرويد و تختار الأشكال و حتى الأيقونات المناسبة للظهور على شاشة هاتفك بضوء رائع جدا خاصة إذا كان ضوء غرفتك مطفئ ليلا و سترى قمة الجمال و الروعة متأكد ستعشق هذا التطبيق من اليوم.

كيفية تشغيل لمبة الاشعارات في شاومي

إن تطبيق NotifyBuddy كما أخبرتكم سابقا أنه داعم لجميع هواتف الاندرويد وليس فقط هواتف شاومي أو ريدمي أو سامسونج أو غيرها فكل الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد فهو شغال عليها بدون مشاكل حتى، فبعد تحميله و تنصيبه على هاتفك و فتحه سوف يطالبك التطبيق بإن تقوم بمنحه صلاحيات ليعمل معك التطبيق بطريقة سلسة و كل هذه المزايا شرحتها لكم في فيديو مفصل يمكنك النزول إلى الأسفل و مشاهدة الفيديو كاملا على يوتيوب، و طريقة تشغيل لمبة اشعارات ليد فهي سهلة جدا بضغطة زر وانت فعلتها.

و لقد وضعت لكم هذا الفيديو التعريفي بهذا التطبيق المميز و الرائع حقا مشاهدة طيبة للجميع و لا تبخلوا علي بالإشتراك في القناة مع تفعيل ميزة الجرس ليصلكم جديدنا دائما في حينه و تستفيدون إن شاء الله و لا تنسوا كذلك التفاعل مع المواضيع من خلال صندوق التعليقات الموضوع تحت تصرفكم أسفل كل موضوع في الموقع و كذلك أسفل كل فيديو في قناتنا على يوتيوب قناة نيهرو للمعلوميات و في الأخير لا تنسوا كذلك مشاركة هذا الموضوع و هذه الحلقة مع الأصدقاء لتعم الفائدة إن شاء الله و شكرا للجميع بالتوفيق.
ملاحظة :
  • جميع روابط التحميل شغالة و تجدونها دائما كالعادة في نهاية هذه الصفحة
  • إن أردت المساعدة نضع بين يديك هذه المعلومات :
    1. إن وجدت أي رابط تحميل معطل فيمكنك التبليغ عنه من خلال الضغط هنا
    2. صفحة التواصل معنا دائما موضوعة تحت تصرفك لا تتردد في إستعمالها عبر الضغط هنا

تحميل تطبيق لمبة الإشعارات

الآن إليكم رابط تحميل تطبيق لمبة ليد لاشعارات هواتف الاندرويد من خلال متجرنا لتحميل تطبيقات و العاب الاندرويد مجانا.
الخلاصة: تطرقنا في هذا الموضوع إلى تطبيق خرافي يفعل لمبة اشعارات ليد LED بأشكال مميزة و حلوة جدا و شاشة هاتفك الاندرويد مغلقة (مميز 😘) و لتتعرف على المزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا عن طريق ترك تعليق أسفل هذا المقال و سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تعليقات