القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل العاب البلايستيشن على الهاتف ( إليك الطريقة السهلة بدون تعقيدات )

 تشغيل العاب البلايستيشن على الهاتف أصبح متاح لجميع الهواتف و الطريقة ناجحة 100% و يمكنك تجربة افضل محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن على هاتفك مجانا بسهولة، سوف أقدم لكم اليوم برنامج لتشغيل العاب البلايستيشن على الاندرويد.

 ألعاب البلايستيشن على الجوال

يمكنكم الآن الاستمتاع بجميع ألعاب البلاي ستيشن على هواتفكم الاندرويد بطريقة سهلة و بدون تعقيدات فقط عن طريق تحميل محاكي خفيف الحجم و من ثم الدخول إلى موقع رهيب لتحميل جميع ألعاب البلايستيشن مجانا و بعدها استمتع بتجربة رهيبة مع ألعاب PlayStation ، توجد الكثير من العاب بلاي ستيشن للاندرويد و في هذا الموضوع سنقوم بتجربتها على الهاتف بطريقة سهلة جدا.

برنامج لتشغيل العاب البلايستيشن على الاندرويد

في هذا الموضوع سنتعرف على افضل محاكي لتشغيل كل ألعاب البلاي ستيشن بالمجان و اسم هذا المحاكي مشهور هو PPSSPP و يمكنك أن تقوم بالحصول عليه من خلال الرابط الموجود في نهاية هذا الموضوع و في الصفحة الثانية من هذا الموضوع و بعد تحميله و ستنصيبه على هاتفك الاندرويد تقوم الآن بالتوجه إلى الموقع الذي من خلاله ستقوم بتحميل الكثير من ألعاب البلاي ستيشن اختر لعبتك المفضلة و قم بتحميلها و بعدها ستجد صيغة اللعبة المحملة RAR أي أنها مضغوطة و يجب عليك أن تقوم بفك الضغط عنها لأن محاكي PPSSPP يطلب صيغة ISO و سوف تجد بعد فك الضغط اللعبة بصيغة الايزو لتستمتع بتشغيلها على ذلك المحاكي.

تطبيق تشغيل العاب البلايستيشن

يعتبر تطبيق PPSSPP التطبيق و المحاكي الافضل لتشغيل جميع ألعاب البلايستيشن المحمولة على الهاتف بسهولة كبيرة جدا، و سوف تجد جميع الروابط في نهاية هذا الموضوع.

و لقد وضعت لكم هذا الفيديو التعريفي بهذا المحاكي مشاهدة طيبة للجميع و لا تبخلوا علي بترك لايك تحفيزي و مشاركة الفيديو مع الأصدقاء و الأحبة كذلك لا تنسوا ترك تعليق محفز و لا تنسوا دعمنا عن طريق الإشتراك في القناة مع تفعيل ميزة الجرس ليصلكم كل جديدنا في حينه أول بأول و تستفيدون إن شاء الله.
ملاحظة :
جميع روابط التحميل شغالة و تجدونها دائما كالعادة في نهاية هذه الصفحة
إن أردت المساعدة نضع بين يديك هذه المعلومات :
  • إن وجدت أي رابط تحميل معطل فيمكنك التبليغ عنه من خلال الضغط هنا
  • صفحة التواصل معنا دائما موضوعة تحت تصرفك لا تتردد في إستعمالها عبر الضغط هنا

الخلاصة: تطرقنا في هذا الموضوع إلى كيفية تشغيل العاب البلايستيشن على الهاتف ( إليك الطريقة السهلة بدون تعقيدات ) و لتتعرف على المزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا عن طريق ترك تعليق أسفل هذا المقال و سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تعليقات