القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة انشاء لعبة اندرويد 3D احترافية بدون خبرة خطوة بخطوة (بإستخدام هاتفك فقط) ! اسهل منها لن تجد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و مرحبا بكم جميعا أصدقائي صديقاتي الأوفياء محبي و متابعي و زوار موقعكم و قناتكم نيهرو للمعلوميات اليوم في هذا الموضوع الجديد إن شاء الله سوف أشارك معكم اسهل طريقة لصنع لعبة اندرويد ثلاثية الابعاد...
طريقة انشاء لعبة اندرويد 3D احترافية بدون خبرة خطوة بخطوة (بإستخدام هاتفك فقط) ! اسهل منها لن تجد
توجد الكثير من الطرق التي تمكنك من إنشاء و صناعة مختلف الألعاب لنظام التشغيل أندرويد و توجد منها الطرق المتقدمة و الطرق البسيطة و غيرها من هذه الطرق و كذلك تتطلب منك أن تكون لديك دراية كاملة بمختلف لغات البرمجة بالإضافة إلى أنك تجيد فن التصميم لكي تتمكن من دمج هذين العلمين مع بعضها البعض و تصنع لعبة اندرويد احترافية، لكن توجد طرق سهلة للغاية بخطوات بسيطة فقط و بدون خبرة مسبقة لك في أي مجال تستطيع أن تحصل على ألعاب اندرويد و تنشئ لها ملف Apk تستطيع مشاركته مع أي شخص آخر يتبثة على هاتفه هو كذلك و يستمتع بلعب هذه اللعبة كما أنه يمكنك أن تقوم بنشر هذه اللعبة على مختلف المتاجر الخاصة بمشاركة ألعاب و تطبيقات الاندرويد و على رأسها متجر جوجل بلي و الجميل في هذا الأمر كله أنك تستطيع أن تضع إعلانات داخل هذه الألعاب من خلال خدمة جوجل ادسنس و بعدها تربح من كل شخص يشاهد إعلانات و يضغط عليها كما هو معلوم لدى الجميع أليس الأمر رائع يا أصدقائي الأوفياء؟ نعم فالأمر بسيط و سهل للغاية تابعوا هذا الموضوع حتى النهاية. أول شيء و خطوة تقوم بها هي أنك تستخدم الموقعين الذين يوجدان في نهاية هذا الموضوع و بعدها تبدء في العمل خطوة بخطوة حتى تحصل على النتيجة التي تريد، أولا تدخل إلى رابط الموقع الذي يمكنك من إنشاء تطبيقات و ألعاب الاندرويد بدون خبرة و بدون برمجة و بدون تصميم كذلك و بعدها تقوم بتسجيل حساب داخل هذا الموقع و طريقة التسجيل طريقة سهلة مثل كل المواقع التي تطلب منك عملية التسجيل كما أن الموقع يتيح لك الحصول على حساب داخل موقعهم بإستخدام فقط حسابك على فيس بوك و بعدها تدخل إلى صناعة تطبيق من خلال موقع بيزنس و بعدها تدخل رابط اللعبة؟ كيف أحصل على رابط اللعبة؟ بكل سهولة تدخل إلى موقع الألعاب من خلال الرابط الموجود هو كذلك في نهاية هذا الموضوع و تختار اللعبة التي تريد و بعدها تقوم بنسخ رابطها.

و بعد أن تقوم بنسخ رابطها تقوم بإدخالها في المكان المخصص للرابط و بعدها تضغط على الخطوة الموالية كما أن هذا الموقع يتيح لك إمكانية معاينة اللعبة قبل إتمام كل الخطوات الأخرى و بعدها تضغط على زر تنزيل ملف الـApk الخاص بهذه اللعبة و تبدء في تنصيبها على هاتفك و فتحها و التمتع بلعب هذه اللعبة على هاتفك الاندرويد بطريقة سهلة و بسيطة للغاية لا تتطلب منك أي خبرة. بصراحة الخطوات سهلة و بسيطة للغاية كما أن موقع إنشاء التطبيقات و الألعاب موقع معروف لدى الجميع و يمكنكم الإستفادة منه من خلال هذا الموضوع كذلك الرابط في الأسفل، و لقد و ضعت لكم هذا الفيديو التعريفي و ذكر الخطوات بالتفصيل فقط طبق كل ماجاء في هذا الفيديو مشاهدة طيبة للجميع و لا تبخلوا علي بترك لايك تحفيزي و مشاركة الفيديو مع الأصدقاء و العائلة كذلك لا تبخلوا علي بالإشتراك في القناة مع تفعيل ميزة الجرس ليصلكم جديدنا دائما في حينه و تستفيدون إن شاء الله و لا تنسوا كذلك التفاعل مع المواضيع من خلال صندوق التعليقات الموضوع تحت تصرفكم أسفل كل فيديو في القناة وكذلك أسفل كل موضوع في الموقع.

ملاحظة :
  • جميع روابط التحميل شغالة و تجدونها دائما كالعادة في نهاية هذه الصفحة
  • إن أردت المساعدة نضع بين يديك هذه المعلومات :
  1. إن وجدت أي رابط تحميل معطل فيمكنك التبليغ عنه من خلال الضغط هنا
  1. صفحة التواصل معنا دائما موضوعة تحت تصرفك لا تتردد في إستعمالها عبر الضغط هنا


موقع لإختيار الألعاب من هنا
في الختام أدعوك لمشاركة و نشر هذا الموضوع مع غيرك و شكرا.

تعليقات