القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق رهيب يعطيك ميزة رائعة جدا لا توجد في يوتيوب

تطبيق رهيب يعطيك ميزة رائعة جدا لا توجد في يوتيوب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم من جديد أحبتي في الله زوار و رواد موقع وقناة نيهرو للمعلوميات في هذا الموضوع الجديد على مدونتنا الحبيبة نيهرو للمعلوميات، فنظام الاندرويد هو عبارة عن نظام مجاني مفتوح المصدر مصمم خصيصا للأجهزة التي تعمل باللمس كالهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية ويعتبر النظام الأكثر شهرة واستخداما في العالم.

مما لا شك فيه أن هذا الموضوع من الموضوعات الهامة في حياتنا التقنية وخاصة لنظام الأندرويد، ولذا سوف يكون الشرح من خلال الفيديو أحسن و أفضل بكثير لتصل الفكرة متمنيا من الله عزوجل أن ينال إعجابكم، ويحوز على رضاكم.


تحميل اضغط للتحميل
ملاحظة هامة جدا: لكل من يواجه أية مشاكل سواء في الموقع أو القناة فأنا موجود للإجابة على أية استفسارات أو اقتراحات نحن في الخدمة دائما إن شاء الله فقط تواصل معي ولا تتردد. 
وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع الخاص بالأجهزة الذكية لعلي أكون قد وفقت في طرحه والتعبير عنه بأسلوب بسيط وسهل الفهم والتطبيق وأخيرا ما أنا إلا بشر قد أصيب وقد أخطئ فإن أخطأت فأرجوا منكم مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا هو مبتغانا و مبتغى هذا الموقع و القناة ولا ننسى أن التوفيق كله بيد الله عزوجل لا تنسوا دعمنا وتحفيزنا فهذا ما نرجوه منكم أحبابنا.

تعليقات